الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملعب "هيئة قناة السويس" جاهز لاستضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب

السبت 18/فبراير/2023 - 12:31 م
 استاد هيئة قناة
استاد هيئة قناة السويس

يستعد استاد هيئة قناة السويس لاستضافة مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان والكونغو ومقرها الإسماعيلية بالإضافة لمباراتين من الأدوار الإقصائية.

 

وتنطلق بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة يوم غدأ الاحد بمباراة منتخب مصر و موزمبيق على ستاد القاهرة فى الرابعة عصراً.
 

وتقام حفل الافتتاح البطولة قبل مباراة الافتتاح بين منتخب مصر للشباب وموزمبيق يوم الاحد القادم على ستاد القاهرة.

 

استاد هيئة قناة السويس جاهز لاستضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب


وتنقل قنوات بين سبورت المشفرة مباريات كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة المالكة لحقوق كأس الامم الافريقية للشباب تحت 20 سنة.

 

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة المنتخب أمام موزمبيق في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب، أن الفراعنة لديهم طموحات كبيرة من أجل تحقيق اللقب داخل أرضنا والفوز بالبطولة.

وقال: "الجميع لديه طموح ولكن منتخب مصر صاحب الطموح الأكبر في الفوز باللقب، البطولة على ملعبنا، ونرغب في الظهور بشكل مميز من أجل تحقيق أهدافنا".


وعن تصريحات مدربي السنغال ونيجيريا أنهم سيصعدون من مجموعة المنتخب الوطني: من حق أي فريق فاز بالبطولة ان يتوقع ذلك، والجمهور كان عامل مؤثر معانا في البطولة العربية الأخيرة.


وأكمل: كنت خايف الأول علشان معظم لاعبي منتخب مصر، لم تلعب أمام العدد ده من الجماهير لكن ظهرنا بشكل كويس وفي النهائي كنا في ملعب الجماهير قريبة جدا من اللاعبين، وتجربة السعودية افادتنا بشكل كبير و مستعدين لتواجد الجماهير ولن يكون هناك ضغط على اللاعبي.

واختتم: أتمنى الجمهور يحضر بكامل العدد، لدعم الجيل الحالي من اللاعبين.