الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات النصر والتعاون في الدوري السعودي

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:55 ص
النصر والتعاون
النصر والتعاون

ينتظر عشاق و محبي الكرة العربية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والتعاون ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.


تقام مباراة النصر و التعاون اليوم الجمعة ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي على ملعب مارسول بارك في الخامسة مساء.

 

ويسعي المدير الفني لنادي النصر تحقيق الفوز على التعاون وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري، والزحف نحو صدارة ترتيب جدول الدوري.

 

تعرف على تاريخ مواجهات النصر و التعاون في الدوري السعودي

 

وسبق وأن التقي النصر مع التعاون في 10 مباريات من قبل وتعتبر المواجهة القادمة هي المواجهة رقم 11 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين.

 

يقدم لكم موقع "مصر تايمز" تاريخ مواجهات النصر و التعاون في دوري روشن السعودي.

 

المواجهة الأولي بين النصر و التعاون عام 2010 وانتهت بالتعادل مع بهدفين لكل فريق، وجاءت المواجهة الثانية عام 2011 حقق الفوز النصر على التعاون بخماسية دون رد على التعاون.

 

وتجددت المواجهات للمرة الثالثة عام 2012 حقق النصر الفوز على التعاون بثلاثية مقابل هدفين على التعاون، والمواجهة الرابعة موسم 2016 حقق النصر النصر بهدفين مقابل هدف واحد على التعاون.


وكامت المواجهة الخامسة عام 2018 حقق النصر وقتها الفوز على التعاون، والمواجهة السادسة عام 2019 انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وجاءت المواجهة السابعة عام 2020 حقق التعاون الفوز على النصر بهدف دون رد، بينما التقوا لمرة الثامنة عام 2021 في الدور الأول حقق حقق النصر الفوز على التعاون بثلاثية دون رد.

 

وفي نفس العام حقق النصر الفوز على التعاون بهدف دون رد، واخر مواجهة في العام الماضي حقق التعاون الفوز على النصر بهدف دون رد على النصر.

 

وتنقل المباراة على قناة scc sports hd 1 المالكة لحقوق مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.