السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس جامعة سوهاج يكرم كبير الأخصائيين الرياضيين لبلوغه السن القانونية

الخميس 16/فبراير/2023 - 04:49 م
مصر تايمز

شهد اليوم الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل تكريم "عامر محمد عامر" كبير أخصائيين رياضيين بدرجة مدير عام بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية لبلوغه السن القانونية،  بحضور الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، صبري محمد إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أحمد عارف نقيب العاملين بالجامعة وعدد من مديري عموم الإدارات والعاملين، وذلك بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم.

وفي بداية كلمته هنأ رئيس الجامعة، المكرم على بلوغه السن القانونية، مؤكداً على حرص إدارة الجامعة على تكريم منسوبيها الذين جدوا واجتهدوا وقدموا الكثير لخدمة الجامعة، موضحاً أن المحتفى به عمل بالجامعة طوال ما يزيد عن ثلاثين عاماً كان خلالهم مثالاً للموظف المجتهد الأمين بشهادة جميع زملائه، متمنياً له دوام الصحة والعافية والتوفيق في أعوامه المقبلة.

ومن جانبه أشار الدكتور خالد عمران، إلى أن المكرم يتميز بالاخلاص والتفاني في العمل، مقدماً تهنئته لإتمامه حياته المهنيه خلال سنوات طويلة من الجهد والتعب، داعياً الله أن يبارك له بحياته العملية ما بعد التقاعد وأن يرزقه موفور الصحة.

وأعرب أمين عام الجامعة، عن خالص سعادته للمشاركة في تكريم المحتفى به واصفاً إياه بأنه كان إضافة كبيرة للإدارات التي عمل بها، حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح العمل طوال سنين خدمته.

وأضاف صبري إبراهيم، أنه والمحتفى به قد أمضيا سنوات طويلة في العمل كزملاء كان خلالها من أكثر الشخصيات نشاطاً واجتهاداً ومثابرة وإخلاصاً في عمله.

ومن جانبه، وجه المكرم الشكر والعرفان لكل الزملاء لما وجده منهم من محبة وتعاون طوال رحلة العمل، معرباً عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، ومتمنياً للجامعة كل النجاح والتقدم والرفعة.

وجدير بالذكر ان المكرم من مواليد شهر فبراير عام ١٩٦٣ بمركز ومدينة سوهاج، وتم تعيينه بوزارة التربية والتعليم عام ١٩٨٨، ثم تم نقله إلى الجامعة في عام ١٩٩٣، حيث عمل بعدة إدارات بالجامعة أولها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة المركزية، ثم إلى أن الإدارة العامة للمدن الجامعية، وبعدها إلى إدارة رعاية الشباب بكلية العلوم، ثم نقل للعمل بكلية الآداب، ثم تولي منصب أمين كلية الآثار عام ٢٠١٦، ثم مدير عام للموازنة بالمدن الجامعية، وعاد مؤخراً لبيته في الإدارة المركزية لرعاية الشباب حتى بلوغ السن القانونية.