الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سقوط 7 لصوص ارتكبوا عملية سطو على شركة مصاعد بالمقطم

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 12:40 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 7 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم، لقيامهم بسرقة كمية من الأدوات والمعدات خاصة بشركة لتشغيل المصاعد الخاصة، وجهاز محمول، من بعض العقارات بدائرة القسم.


بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم وقائع السرقة استغلالًا لكونهم من قاطني المنطقة، وسابقة عمل ثلاثة منهم بالشركة المُشار إليها وعلمهم بتوقف المصاعد عن العمل لصيانتها، واعتقاد قاطني العقارات بأنهم من بين القائمين بأعمال الصيانة، وأقروا بتصرفهم في المسروقات المُستولي عليها بالبيع لدى عميلهم سيئ النية، مالك مخزن خردة كائن بدائرة قسم مصر القديمة، وتم بإرشادهم ضبط الأخير، كما عُثر على جزء من المسروقات المُستولى عليها بالمخزن ملكه.

كما أضاف أحدهم بتصرفه في جزء من المسروقات بالبيع لإحدى شركات مستلزمات المصاعد بمنطقة حدائق حلوان بدائرة قسم شرطة المعصرة مقابل مبلغ مالي، وقد أقر بإنفاقه للمبلغ على متطلباته الشخصية.


بالانتقال للشركة، تم التقابل مع موظفة بذات الشركة، وبمواجهتهـا بأقوال الأخير أيدتها، ونفت علمها بأنه من مُتحصلات واقعة سرقة، وتم بإرشادها ضبط المسروقات المُستولى عليه داخل الشركة محل عملها، باستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية، ومرتكبي جرائم السرقات.