السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفض زواج ابنته من أحدهما.. تأجيل محاكمة امرأة وشخصين متهمين بقتل زوجها

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:34 ص
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات الزقازيق بتأجيل محاكمة امرأة ومتهمين آخرين إلى جلسة 5 مارس المقبل ، في القضية المتهمين فيها بقتل زوج الاولى بسبب خلافات بينهم ورفض المجني عليه زواج ابنته من المتهم الثاني.


كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق من ضبط "محمود . ع . ع . ع" ، و"الهادي . س . ع "،  و" مرفت. ،ع . ا" لأنهم في يوم 18 أغسطس 2022، قتل المتهمان الأول والثاني  المجني عليه" حسين محمود عبده" - عمدا مع سبق الإصرار والترصد بالإشتراك مع المتهمة الثالثة بأن بيتوا النية  وعقدوا العزم على ذلك وأعد المتهم الأول لذلك الغرض سلاحا ناريا (فرد خرطوش) ودراجة بخارية خاصته وأعلمتهم المتهمة الثالثة بمكان تواجد المجنى وتوجه الأول والثاني للمكان الذي أيقنا سلفا مرور المجنى عليه به مستقلين الدراجة النارية الثاني وما أن ظفر به حتي قام المتهم الأول باشهار سلاح ناري فرد خرطوش وعاجله بإطلاق عياريين ناريين صوب المجني عليه احداها استقرت بجسده فأحدثت إصابته التي أودت بحياته.


وتبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمة الثالثة "زوجته" بسبب رفضه زواج ابنته من المتهم الثاني، وارتباط المتهمة مع المتهم الأول بعلاقة عاطفية، وطلب المجني عليه عقد جلسة  فإتفق المتهمين الثلاثة على قتل المجني عليه قبل ميعاد الجلسة العرفية وأعد المتهم الأول لذلك سلاح ناري فرد خرطوش ودراجتة البخارية والتي إستقلها رفقة المتهم الثاني وترصدا للمجنى عليه بطريق عودته إلى منزله وذلك بالميعاد المتفق عليه مع المتهمة الثالثة والتي أمدتهم به وما أن وصل المجنى عليه حتى اشهر الأول سلاح ناري وأطلق منه صوبه عياريين ناريين أصابه احداهما بصدره فأحدثا إصابته والتي أودت بحياته ولاذا وعزي قصد المتهمين إزهاق روح المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد ،  وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين نفاذا لقرار النيابة العامة وبحوزة الأول السلاح الناري ودراجته البخارية المستخدمين في إرتكاب الواقعة وبمواجهتهم أقروا له بإرتكابهم الواقعة بإستخدام السلاح الناري المضبوط .

 

تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق .