الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نهال عنبرفي حوار لـ "مصر تايمز": ترشحي لانتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية للمرة الثانية لمساعدة زملائي وخدمتهم.. والتقديم التليفزيوني موهبة عندي مثل التمثيل.. وأخوض دراما رمضان بمسلسل الكتيبة 101

الجمعة 24/فبراير/2023 - 02:19 م
نهال عنبر
نهال عنبر

قدمت الفنانة نهال عنبر العديد من الأعمال التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور،  وعند مشاركتها في أي عمل تضع فيه بصمتها الخاصة، ومن المهام المحببه لها مساعدة زملائها خلال وجودها في مجلس نقابة المهن التمثيلية، وتواصل “مصر تايمز” مع الفنانة نهال عنبر للتخبرنا عن أعمال القادمة وترشحها لنقابة المهن التمثيلية.

 

ماذا عن ترشحك للمرة الثانية في انتخابات مجلس نقابة المهن التمثيلية؟

أنا أعيد ترشيحي لإنتخابات المجلس، لكي أخدم زملائي وأنا أهم شئ بالنسبة لي هي لجنة الصحة، وأثناء وجودي بالمجلس يجعلني أساعد الزملاء بشكل أسهل وأكثر، ومن المحبب بالنسبة لي مساعدة شخص في مرضه أو حل أزمة بكون في غاية السعادة عن حل أي مشكلة.

 


من وجه نظرك..هل تحبين تضيفي شيء جديد للنقابة؟

إهتمامي كله للجنة الصحية، لا يوجد بها جديد غير مساعدة الزملاء إذا كان مريض أو يحتاج علاج، أو دخول مستشفي أو توفير رعاية صحية نظيفة فقط.

 

 

ما رأيك في دار المسنين التي طرحها النقيب المهن التمثيلية أشرف زكي؟

إنشاء “دار المسنين” شئ جميل ومشرف جدا للفنانين، وأن يوجد عدد من الفنانين عند كبر في السن، لا يوجد لديهم أسر، وتكون هذة الدار مكان لهم وتكون أسرتهم.

 

غيابك منذ فترة طويلة عن السينما؟

يعرض عليا العديد من الأعمال ولكن لا يوجد أعمال تناسبني، وأنا لا أفضل أن قدم أي عمل، وأنا عندي حسابات معينة، أحب أن اقدمها.

 

 

حديثينا عن دورك في مسلسل “عودة البارون”؟

مسلسل قوي جدا، وسعيدة في التعاون مع حسين فهمي وعدد من الفنانين بالأردن.. وخلال العمل أقدم دور سكرتيرة الفنان حسين فهمي الخاصة أو بمعنى أدق ‘أيده اليمين’ حيث أقوم بإدارة جميع أعماله، كما انني صديقة الأسرة، وأتواجد معهم في جميع الأحداث.

 

قدمتي تجربة رائعة في البرامج التلفزيونية.. كلمينا عن تفاصيل التجربة التقديم التلفزيوني؟

التقديم التليفزيوني هواية عندي، لا تقل أهمية عن التمثيل، وأنا أحب تقديم البرامج وأستفيد بخبرة من الناس، وأحب أن اعطي للناس خبرتي في الحياة، بعد دخول هذا المجال وأنا عندي 18 عام، وأحب أقدمها للناس.

 

أعمالك القادمة؟

يوجد مسلسل الكتيبة101" الذي يعرض خلال موسم رمضان 2023 مع شركة سينرجي،  تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء، وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101".