الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام إيفرتون

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 01:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

عاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، الى التهديف مره أخري مع الفريق، وساهم في فوز ليفربول علي إيفرتون ،  بتسجيله الهدف الأول، في اللقاء الذي جمعهما أمس وانتهى بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ23 ، من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج " للموسم الجاري.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام إيفرتون


أحرز محمد صلاح الهدف الأول لليفربول في مرمي إيفرتون بالدقيقة (37)، ونجح كودي جاكبو في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في مرمي إيفرتون بالدقيقة (49) من زمن اللقاء، وجاء ترتيب الهدافين كالتالي..

 


المركز الأول : إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي ، سجل 25 هدف

-المركز الثاني: هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، سجل 17 هدف

-المركز الثالث: إيفان توني، لاعب برينتفورد، سجل 14 هدف

-المركز الرابع: ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، سجل 12 هدف

-المركز الخامس: ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام، سجل 11 هدف

-المركز السادس: ميجيل ألميرون، لاعب نيوكاسل ، سجل 10 أهداف

-المركز السابع: رودريجو، لاعب ليدز يونايتد ، سجل 10 أهداف

-المركز الثامن : جيمس ماديسون، لاعب ليستر سيتي، سجل 9 أهداف

-المركز التاسع: محمد صلاح، لاعب ليفربول، سجل 8 أهداف

-المركز العاشر: مارتن أوديجارد، لاعب آرسنال، سجل 8 أهداف

 

وتصدر محمد صلاح أغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم بعد تألقه مع ليفربول أمام إيفرتون، ونشرت صحيفة "ذا صن" عنوان "بيكفورد ارتكب خطأ كوميديًّا" ، وركزت الصحيفة على فوز ليفربول 2-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: "جوردان بيكفورد ارتكب خطأ كوميديًّا  ليهدي ليفربول فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سنة 2023 ".

 

وعنونت صحيفة "ديلي تلجراف": "ليفربول يتغلب على غريمه في الديربي، ليوقف الانهيار"، أما صحيفة "ديلي ميل" فعنونت: "إنهاء رائع من صلاح، مع تحصل دايتش على كشف للحقيقة"، في إشارة إلى مدرب إيفرتون".
 

أما صحيفة ذا أثلتيك فقالت خلال تقريرها: "كيف تغلب ليفربول على إيفرتون 2-0 في ديربي ميرسيسايد بفضل افتتاحية محمد صلاح وهدف جاكبو الأول للنادي".

 

وتابع التقرير: "افتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 36 ، حيث أنهى هجمة مرتدة رائعة بعد ثوانٍ فقط من تسديد جيمس تاركوفسكي في القائم في الطرف الآخر".

 

في حين قال نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، "لقد كان محمد صلاح استثنائيًا ، وكذلك كان الشاب ستيفان باجيتيتش ، الذي حصل بحق على جائزة رجل المباراة. في المقابلات التي أجريت بعد المباراة، اعترف محمد صلاح بأن اللاعب الشاب كان أفضل لاعب في ليفربول مؤخرًا ، مشيدًا بالثناء الذي تلقاه بشكل جيد للغاية".

 

واستطاع ليفربول أن يخرج من دوامة النتائج السلبية والتعادل التي تلاحقه من يوم 30 ديسمبر الماضي، بعدما حقق الفوزعلى ليستر سيتي بنتيجة 2-0، في الجولة الـ 18 من عمر البريميرليج.

 

وساهم المصري محمد صلاح في  100 هدف ، سجل 71 هدف ، وصنع 29، بعد أن خاض 104 مباراة على "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي.