الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الزمالك خرج من عنق الزجاجة وصفقات الأبيض تحت الـ50%

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:48 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك خرج من عنق الزجاجة بعد الفوز على سموحة، في ظل النتائج الأخيرة للفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الفريق السكندري كان يطمع في الفوز بالنقاط الثلاث.

 

سبق وطلبنا ضرورة الدفع بـ سيف جعفر أساسيا في تشكيلة الزمالك

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك كان الافضل أمام سموحة، بدون الصفقات الجديدة باستثناء دونجا الذي شارك أساسيا، كما كان هناك ركلة جزاء واضحة لسموحة وأثارت الغضب ضد ابراهيم نور الدين حكم اللقاء، وكذلك احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك لم يكن فيها شيئا".

 

وأضاف: "سبق وطلبنا ضرورة الدفع بـ سيف جعفر أساسيا في تشكيلة الزمالك بعد رحيل إمام عاشور، واليوم ظهر بمستوى رائع أمام سموحة".

 

وواصل: "فريق سموحة تعرض لظلم تحكيمي ولم يتم احتساب ركلة جزاء واضحة في بداية المباراة".

 

وأكمل: "صفقات الزمالك تحت الـ50%، هناك أسماء لا أريد الحديث عنها تقديرًا لاسم النادي الأبيض، وهناك لاعبين تم التعاقد معها وتتقاضى رواتب سنوية تصل لـ10 و 20 مليون، أقسم بالله هناك لاعبين لا يستحقون حتى اللعب في صفوف سيراميكا أو المصري أو سموحة أو فاركو أو الاتحاد السكندري أو المقاولون".

 

وأوضح: "الزمالك واجه سموحة بدون صفقات جديدة، وطالبنا بمشاركة أبناء النادي، وسيف جعفر كان أفضل لاعب في المباراة، كذلك شيكابالا كان من نجوم اللقاء مع زيزو".

 

وأضاف: "هناك درس واضح، أن كثرة الصفقات قد لا تكون مفيدة لنادي بحجم الزمالك".