السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

في اليوم العالمي.. سهير جودة: الاذاعة كلمة سحرية بالنسبة لي

الإثنين 13/فبراير/2023 - 07:07 م
سهير جودة
سهير جودة

حرصت الاعلامية سهير جودة، على الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة، الذي يوافق اليوم 13 فبراير من كل عام، قائلة: «الاذاعة كلمة سحرية جدا بالنسبة لي، أنا كائن إذاعي، وبدأت في الإذاعة، واليوم يحتفل العالم كله بالإذاعة، مع فبراير كل عام تزامنا مع إطلاق إذاعة الأمم المتحدة سنة 1946.

 

سهير جودة: الإذاعة تستحق اكثر من عيد سنوي  وكانت حلم كبير من أحلامي


وقالت سهير في تصريحات تليفزيونية قائلة: «الإذاعة تستحق اكثر من عيد سنوي، لأن الإذاعة في حد ذاتها عيد حقيقي، عيد للجمال أو هكذا كانت، وعيد للخيال الذي أضافته للحياة ولمستمعيها ولمبدعيها المخلصين، الذين قضوا حياتهم خلف الميكروفون في بث أصوات وأفكار وأحلام وضحك ومشاعر حياة، والمؤثرات التي قدمت بالصوت فقط».


وأشارت سهير: «هؤلاء الناس يستحقوا منا الشكر، شكرا للمبدعين على الوقت الرائع الذي كنا نعيشه معهم، شكرا على الونس والمعلومة وللكلمة الطيبة، وشكرا للقيم الذي كنا نعيشها في الأسر والمدارس من الاذاعة».
وأوضحت سهير جودة: «الاذاعة كانت دائما حلم كبير جدا بالنسبة لي، ويمكن بقول شكرا لناس كنت سعيدة الحظ أني التقيت بهم وعشت معهم أو زاملتهم وأصبحنا أصدقاء، أو لم يسعدني الحظ لأنهم رحلوا بالجسد قبل تواجدي في الإذاعة».


وتابعت: أنها لا تستطيع أن تنسى من نجوم إذاعة الشرق الأوسط، نبيلة سنبل وحكمت الشربيني وسناء منصور ومنير عامر وتهاني حلاوة ومحيي محمود وعلا بركات وعمر بطيشة ونادية صالح وأمال فهمي ومشيرة كامل وهالة الحديدي وحسن مدني وأمنية عزمي ووفاء فاضل وهالة صلاح الدين ونجوى ابو النجا وامينة صبري ومحمد الجوهري وعلي مراد وميرفت خيرالله وايات الحمصاني وفواء المهندس وصفية المهندس».


واختتمت: « الإذاعة المصرية علمت العالم العربي كله وصنعت أجيال، الإذاعة المصرية فيها قدمت اصوات عديدة، استوديوهات الهواء لها رهبة وحنين، وأتمنى طوال الوقت أن أدخل استوديوهات الهواء، نفسي ارجع اشوف استوديوهات الهواء تاني وأشوف التغيير الذي حدث، لدي حنين طوال الوقت لإستوديوهات  الهواء في الإذاعة المصرية ماسبيرو».