الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل نجل زوجته بالإسماعيلية: ضربته بالرصاص عشان مشاكلي مع أمه مبتخلصش

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:46 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام رجل عديم الرحمة بالتزوج من سيدة مطلقة ولديها طفل، ومنذ زواجهما والخلافات بينهما تزادا ولا تهدأ، وكان منزلهما عبارة عن حلبة صراع بين الزوجين انتهت بجريمة قتل.

سبق وحدثت مشادة بين المتهم وزوجته وعلى أثرها هددها أنه سيحرق قلبها، وبالفعل جهز بندقية خرطوش لتنفيذ تهديده وأطلق منها طلقة استقرت رأس ابنها الذي يبلغ من العمر 15 عامًا فأراده قتيلا، ثم هرب من الإسماعيلية للسويس، إلا أن الشرطة لاحقته وضبطته، واعترف بارتكابه للجريمة انتقاما من والدة الطفل.

تلقى مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من المواطنين بالعثور على جثة طالب داخل مسكنه وبها إصابة بالرأس إثر طلق نارى خرطوش وبسؤال والدته قررت أنها أثناء تواجدها داخل غرفتها بالشقة سكنهما تناهى لسمعها صوت إطلاق عيار نارى وحال خروجها للصالة فوجئت بنجلها متوفـى إثر إصابته.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجنى عليه "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز، وقيامه بالتعدى على المجنى عليه بسلاح نارى محدثاً إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن السويس وأمكن ضبطه بمكان إختبائه بدائرة قسم شرطة عتاقة، وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- فرد محلى- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 500 جرام- ميزان حساس)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام "بندقية خرطوش المضبوطة بحوزته".