الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم علا غانم وحلمي بكر.. نجوم في المستشفى مع بداية شهر فبراير

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:34 ص
مصر تايمز

شهدت الأيام الماضية تعرض عدد من الفنانين لأزمات صحية مختلفة، من أبرزهم حلمي بكر، وعلا غانم، ونرصد في التقرير التالي آخر تطورات الحالة الصحية لكل النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية.

 

حلمي بكر

طمأنت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، جمهور الموسيقار حلمي بكر على حالته الصحية، مشيرة إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة وحالته الآن مستقرة.

 

وقالت نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن معاناته من ضعف عضلة القلب ونقله للعناية المركزة جاء بسبب انفعاله الشديد بسبب الزيارات ولكنه بصحة جيدة وحالته استقرت وتم منع الزيارات عنه حتى لا ينفعل.

 

علا غانم

قالت والدة علا غانم، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" عن تفاصيل الحالة الصحية لابنتها، بأنها فى غرفة العمليات منذ الساعة الـ 9صباحًا ولم تخرج بعد، وأنها دخلت غرفة العمليات وكان مقياس الضغط منخفض "50/80".

 

وأشارت والدة علا غانم، بأن زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، تواصل مع أحد المقربين منها وعرض عليهم أن يتحمل تكاليف علاجها ولكنهم رفضوا.

 

ياسمين غيث

أعاد حسين زوج الفنانة ياسمين غيث، نشر رسالة سبق وشاركها مع الجمهور عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث، قبل أيام.

وكتب حسين عبر خاصية القصص القصيرة لحساب ياسمين بموقع "انستجرام": "أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يا رب.. إن شاء الله شكرا لكل من دعالها".