الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيدرو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفلامينجو البرازيلي

السبت 11/فبراير/2023 - 09:22 م
بيدرو جيليرمي
بيدرو جيليرمي

حصد بيدرو جيليرمي لاعب فلامنجو البرازيلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

 

وفاز فريق فلامنجو البرازيلي على نظيره الأهلي المصري، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لتحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

 

الأهلي ضد فلامنجو



أحرز أحمد عبدالقادر، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "طنجة" بالمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

 

وفي الشوط الأول، أحرز جابرييل باربوسا هدف التقدم  لفريق فلامنجو البرازيلي بالدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء، ونجح أحمد عبدالقادر في تسجيل هدف التعادل للأهلي  بالدقيقة (38) من زمن المباراة.

 

 

وأهدر علي معلول لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 58 من عمر المباراة .

 

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني له وللأهلي بالدقيقة (60) من صناعة علي معلول.

 

وقام الحكم مصطفي غربال بطرد خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي في الدقيقة (69) واحتسب ركلة حرة مباشرة.


 

أحرز بيدرو جيليرمي هدف التعادل لفريق فلامنجو البرازيلي في مرمي الأهلي بالدقبقة (77)، سجل جابرييل باربوسا الهدف الثالث لفريق فلامنجو البرازيلي فى مرمى الأهلي  في الدقيقة (84)، وأضاف بيدرو جيليرمي الهدف الرابع في مرمي الأهلي بالدقيقة (91) من عمر المباراة.

 

وألغي الهدف الخامس لبطل البرازيل في الدقيقة (79) بداعي التسلل.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلولـ خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

 

 

 

بينما جاء تشكيل فلامنجو البرازيلي كالأتي: سانتوس في حراسة المرمي، غييرمو فاريلا ، فابريسيو برونو، دافيد لويز ، أيرتون لوكاس، أرتورو فيدال ، تياجو مايا ، إيفرتون ريبيرو، جي دي أراسكايتا ، جابي، بيدرو.

 

 

وبهذه النتيجة حقق فلامنجو البرازيلي المركز الثالث وحصولة على البرونزية من مونديال الأندية بالمغرب، بينما فشل النادي الأهلي في حصد البرونزية الثالثة على التوالي في تاريخة.