الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تأجيل وإلغاء.. حفلات عيد الحب 2023 تتأثر بزلزال سوريا وتركيا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:09 ص
مصر تايمز

يستعد نجوم الغناء في الوطن العربي لاستقبال عيد الحب الذي يوافق يوم 14 من فبراير الجاري بمجموعة من الحفلات المميزة.

وقرر البعض من النجوم  إلغاء بعض الحفلات لأسباب مختلفة مثل إلغاء حفل الفنان رامي صبري لعيد الحب 2023 يوم 10 من فبراير المقبل بسبب سوء الأحوال الجوية.



وقرر الفنان هانى شاكر تأجيل حفله الغنائي المقرر له أن يقام فى سوريا، وذلك فى يوم 13 فبراير الحالى، بمناسبة احتفالات عيد الحب،  بسبب الأحداث الكارثية التى تعرضت لها سوريا بسبب الزلزال

ويحيى هاني شاكر حفلا غنائيا داخل دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب.


ويحيي الفنان عمرو دياب حفلا في قطر وذلك في 14 فبراير الجاري، على خشبة أحد المسارح الكبرى هناك.


ويقام حفل الكينج محمد منير في دبي وتحديداً في أجندة أرينا يوم 19 فبراير الجاري، وتحيي الفنانة إليسا والفنان مروان خوري حفلا فى لبنان يوم 11 فبراير.


وتلتقي الفنانة نانسي بجمهورها  في حفلين الأول في الكويت في العاشر من فبراير الجاري، ويشاركها إحياء الحفل المطرب ماجد المهندس.


أما الحفل الثاني لنانسي ووائل كفوري لتقديم ليلة استثنائية بمناسبة عيد الحب، وذلك في 11 فبراير الجاري، بالعاصمة اللبنانية بيروت.


ويُحيي وائل كفوري حفل غنائي آخر بأحد الفنادق الكبرى بأبو ظبي، بمشاركة المطرب ملحم زين، ويستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في الأردن والمقرر لها يوم 16 فبراير المقبل


بينما تغني الفنانة أصالة ضمن قائمة حفلات عيد الحب 2023 ، بحفل يوم 11 فبراير المقبل في دبي، ويأتي حفل الفنان محمد فؤاد في لبنان يوم 13 فبراير.


ويقام حفل المطرب اللبناني راغب علامة يوم 17 فبراير المقبل بالأردن.


وتستعد اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلين بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، حيث تُقدم الحفل الأول بكازينو لبنان في 13 فبراير الجاري، بمشاركة فرقة جيبسي كينج، وكان من المقرر أن تُحيي حفلها الثاني يوم 14 فبراير بأحد الفنادق الكبرى بدبي إلا أنها أجلت الحفل تضامنا مع ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا.