الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة وفاة ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش" أثر زلزال تركيا (صور)

الخميس 09/فبراير/2023 - 06:28 م
ياسين جنكيز
ياسين جنكيز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى شائعات حول وفاة نجم التيك توك الشهير ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"، وذلك أثر الزلزال الذى ضرب تركيا فجر الإثنين الماضى.

 

واستخدم ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"، خاصية الاستورى فى الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ليعبر فيها عن ألمه أثر ما حدث فى بلاده، وليطمئن جمهوره أيضًا من الشائعات التى تم تداولها فى الساعات الماضية حول وفاته.

 

 

 

شهرة ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"

ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"، اشتهر ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"، بخفة دمه ورقصته الطريفة حيث أصبح وجهًا دعائيًا لعدد كبير من المطاعم والشركات.

 

وحصل ياسين جنكيز الشهير "أبو كرش"، منذ انطلاقه على أكثر من مليوني متابع عبر تطبيق تبادل الفيديوهات القصيرة الشهير "تيك توك"، كما حققت فيديوهاته أكثر من 34 مليون إعجاب.

 

مصير حلقة مسلسل "قيامة المؤسس عثمان" القادمة

 

ومن جانب آخر تم تأجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "قيامة المؤسس عثمان"، وذلك بسبب زلزال المدمر الذي مرت بها تركيا ، وأدى إلى خسارة عدد الكبير من الضحايا. 

 

مسلسل "قيامة المؤسس عثمان"، يتناول المسلسل العديد من الاحداث التاريخية الهامة والتي تتمثل في الصراعات بين الجيش العثماني والمغول والتتار والصليبين وغيرهم وكيفي تمكن ارطغرل بقيادة الدولة العثمانية والنهوض به مرة أخري بعد أن أوشكت على الانتهاء.

 

أحداث مسلسل "قيامة المؤسس عثمان"

 

مسلسل "قيامة المؤسس عثمان"، تدور أحداثه حول الغازي عثمان الأول مؤسس ‏الدولة العثمانية، وعن نهضة الدولة وانتقالها من مراحل الفقر والضياع ‏إلى القوة والصلابة بسبب عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي ‏خلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة .‏

 

أبطال عمل "قيامة المؤسس عثمان"

 

مسلسل "قيامة المؤسس عثمان"، بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، نور الدين ‏سونماز، أصلهان كارالار، جلال آل، ديدام بالشين. ‏

 

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فجر الأثنين الماضي وصل إلى 14014 قتيلا و63794 مصاباً.

 

وصرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن تركيا ستتعافى من تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد هذا الأسبوع، في وقت قصير، حسبما ذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري.

 

وأضاف الرئيس التركي خلال تفقده مناطق متضررة من الزلزال، "لا تقلقوا، سوف نتعافى من هذا في وقت قصير، تماما كما تعافينا سابقا من الزلازل في كل هذه الأماكن. بالطبع، أولئك الذين لقوا حتفهم باقون في قلوبنا، هم جزء منا".

 

والثلاثاء، أعلن أردوغان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر في 10 ولايات تضررت من الزلزال، وهي أضنة، وأدي يمان، وديار بكر، وغازي عنتاب، وهطاي، وقهرمان مرعش، وكيليس، وملاطية، وعثمانية، وشانلي أورفة.