الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الزمالك ارتكب كل الأخطاء الممكنة أمام فاركو

الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:50 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق فاركو قدم مباراة رائعة تحت قيادة مدربه طارق العشري أمام الزمالك، مشيدًا في الوقت ذاته بجماهير القلعة البيضاء.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: "هي مباراة للنسيان بالنسبة لنادي الزمالك، هذه المواجهة شهدت كل الأخطاء الممكنة، والإشادة فقط تذهب لجمهور الفريق الأبيض، لكن باقي الأمور خاطئة من أول جلوس المدربين على الدكة، بالإضافة للاعبين وافتقادهم الروح".

 

وأضاف: "من ضمن أهداف الإعلام هو الإصلاح والتقويم، كنا نرى أن إقالة فيريرا خاطئة، ويجب على الزمالك اصلاح اخطائهم بدل من تصدير فكرة المؤامرة، التي يسعى البعض لترسيخها بين الجمهور".

 

وتابع: "اسماعيل يوسف خرج للإدلاء بتصريحات ضد اتحاد الكرة، لكن هناك أمور كثيرة داخل فريق الزمالك، خسارة اليوم أمام فاركو هي نتائج لأخطاء عديدة في الفترة الماضية".

 

وأكمل: "جمهور الزمالك قام بدور كبير خلال المباراة، وهو نموذج للوقوف بجوار ناديه في الضراء قبل السراء، لا أعلم كيف تسير الأمور في الفريق، من هو مدرب الفريق، ومن سيجلس على الدكة في المباراة القادمة، هل سيواصل النادي دفع ثمن ملف أزمة فيريرا بشأن الشرط الجزائي".

 

وزاد: "الزمالك لديه منافسات هامة وخصوصا دوري أبطال إفريقيا، يجب أن يكون (تارجت) النادي الأبيض هو الفوز بالبطولة القارية، يجب فرض الاستقرار قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات".

 

وأردف: "حدثت أخطاء عديدة في الشوط الأول، ارتكب حسام عبدالمجيد أخطاء عديدة، وهناك سوء مستوى للعديد من اللاعبين زيزو ودونجا وعمرو السيسي وغيرهم".

 

وأتم: "الزمالك خسر النقاط الثلاث، وكان من المفترض أن يختم الفريق الأبيض الدور الأول في المركز الثاني، حتى يضمن المشاركة في دوري أبطال افريقيا، حال تأجيل بطولة الدوري لأي سبب، وأصبح من الوارد ألا يشارك الفريق في أي بطولة حال فوز المقاولون على الأهلي في المباراة المؤجلة".