السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز: المعارضة بالخارج مجرد مرتزقة يروجوا لشائعات عبيطة

الأحد 05/فبراير/2023 - 09:54 م
محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن معسكر المعارضة في الخارج مجرد عصابة، مشيرا إلى أن ترويجهم العقد المزور لعقد امتياز قناة السويس يجب أن يكون نقطة مفصلية لدى المصريين.


وأضاف الباز، في تصريحات تليفزيونية، أنه من غير المعقول أن يتابع الشعب المصري ما يردده هؤلاء المرتزقة، والذي أثبتت التجربة في كل مرة أنهم كاذبون، منوها أن الهدف الأساسي لدى هؤلاء إيذاء مصر، ولذلك يجب تعقبهم قضائيا.


وتابع: "المعركة ليست بين هؤلاء والنظام فقط، ولكن المعركة أيضًا بينهم وبين الشعب المصري، لأن إضرار البلد ونشر الأكاذيب يؤثر على المواطن أيضًا".


ووجه محمد الباز، الشكر للمحامي أيمن محفوظ، والذي توجه اليوم لمكتب النائب العام وتقدم ببلاغ ضد مروجي أكذوبة عقد قناة السويس المزور.


وأردف: "هذا البلد وشعبه مسالمين جدا لكن عندما يفكر أهل الشهر بزرع الفتن وإحداث القلاقل في البلد بالشائعات العبيطة يجب أن يتم التصدي لهم".


وأكد أن فصيل المعارضة بالخارج أفلس تماما، ولذلك يلجأ إلى الشائعات العبيطة، متاعبا: "الناس لازم تصحى، ولا تلتفت أبدا لهؤلاء"، مطالبا بعمل "بلوك" لصفحات وقنوات هؤلاء المرتزقة من كل المصريين.