الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يفتتح ورش عمل "رؤى وحلول شبابية" لدعم الاقتصاد المصري

الأحد 05/فبراير/2023 - 07:53 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياسة ، ورش عمل "رؤى وحلول شبابية " لدعم الاقتصاد المصري، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة .

 

شارك في ورشة العمل اللواء اسماعيل الفار  رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، منال جمال رئيس الادارة المركزية لتمكين الشباب، مصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

 

كما شارك في الاجتماع كوادر العمل العام من الشباب، وعدداً من رؤساء الكيانات الشبابي ، ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في مجال الشباب .

 

وفي كلمته ، قال وزير الشباب والرياضة : " لدينا إرادة حقيقية  لتفعيل دور الشباب وكوادر العمل العام لدعم الاقتصاد المصري، وتبني رؤاهم من أجل ايجاد حلول لتنمية الاقتصاد المصري في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نحو الاستماع لرؤى الشباب ومقترحاتهم وتفعيلها على  ارض الواقع ".

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي استمرار ورش العمل "حلول ورؤى شبابية " لدعم الاقتصاد المصري، على أن يتم الخروج بورقة عمل في هذا الشأن.

 

واستعرض كوادر العمل العام ورؤساء الكيانات الشبابية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني، رؤاهم ومقترحاتهم والأفكار الاقتصادية والمبادرات الشبابية التي من شأنها  دعم الاقتصاد المصري.