الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل زفافهما تصدر السوشيال ميديا.. معلومات عن زوجة الفنان أحمد عصام

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:39 م
مصر تايمز

يبحث الجمهور عن الفنان أحمد عصام بعدما تصدر عقد قرانه مؤشرات البحث الشهير “جوجل”، إذ حضر كوكبة من النجوم وشهد حفل الزفاف الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حضور "الهضبة" عمرو دياب و"الكينح" محمد منير وتامر حسني، والشيخ مصطفى حسني وعدد كبير من النجوم الذين تجمعوا فى حفل الزفاف.

 

زوجة الفنان أحمد عصام

وتسائل الجمهور عن زوجته، سارة عبد الفتاح وهي فتاة من خارج الوسط الفني، صديقة الفنانة هاجر الشرنوبي، إذ ظهرت معها في حفل الزفاف وكانت بجانبها باستمرار، و ليس لها تواجد كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

واعتمدت زوجة أحمد عصام، على تسريحة الشعر الانسيابي بأنامل مصفف الشعر الشهير ربيع مراد، مع وضع لمسات المكياج التي تناسبت مع بشرتها وملامحها بأيدي خبيرة التجميل دينا راغب.

 

وأحيا المطربين  حماقى، أحمد سعد، حفل زفاف الفنان أحمد عصام وسارة عبد الفتاح، الذى أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، وسط عدد كبير من نجوم الفن.

 

وحرص على حضور الحفل الفنان إسماعيل فرغلي، إدورد، نادر حمدى، نهال عنبر، ماجد المصرى، حسام الحسيني، نور خطاب، نسرين أمام، حمدى بدر، إسلام جمال، ياسر خليل، أحمد الشامي، طارق الابياري، المخرج محمد النقلي.

 

كما شهد النجمين محمد منير، تامر حسنى، بالإضافة للداعية مصطفى حسنى، على عقد القران وجاء حضور محمد منير، لعقد القران ليكون وكيل العروس سارة عبد الفتاح.

 

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري ولد في 10 نوفمبر عام 1980، وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.