الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 19 عاما.. كريم فهمي ينفذ ما تمناه نور الشريف بـ"أزمة منتصف العمر"

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:18 م
مصر تايمز

أصبح مسلسل "أزمة منتصف العمر" حديث السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يطرح موضوعا جريئا ومن اللحظة الأولى حبس أنفاس الجمهور، ومع كل نهاية حلقة يزيد حماس المتابعين لمعرفة أحداث الحلقة الجديدة.

 

وتباينت ردود فعل الجمهور على مسلسل “أزمة منتصف العمر”، بين تأييد بجرأة الموضوع، وغضب من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة -الذي يجسد دوره الفنان كريم فهمي-، في حب حماته -التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور-.

 

ويعاني كريم فهمي خلال أحداث المسلسل من “أزمة منتصف العمر”، وهي أزمة حقيقية وواقعية يعاني منها الكثير من الرجال، في أوائل أو منتصف الأربعينات، وأعراضها كالأتي: الشعور بالملل والضجر من الحياة، والشعور بالحنين إلى مرحلة الشباب والرغبة في عيشها مرة أخرى ، والشعور بالقلق والتوتر والانفعال الزائد مما يؤدي اضطرابات جذرية في النوم.


نور الشريف يعاني من أزمة منتصف العمر


وتحاول الدراما طرح موضوع جرئ مثل “أزمة منتصف العمر”، للوقوف على المراحل الأخيرة من جهلة الأربعين، لأن الفنان كريم فهمي ليس الوحيد الذي جسد دور الرجل الذ يعاني من هذه الأزمة، فسبقه الفنان الراحل “نور الشريف” من خلال شخصية سعيد ابو السعد في مسلسل “عيش أيامك” عام 2004، حيث كان يمر بأزمة منتصف العمر خلال أحداث المسلسل.

 

هاني عادل

وكذلك الفنان هانى عادل الذى يجسد دور طليق هند صبري فى الحلقات الأولى من مسلسل “البحث عن علا ”، ودخل عليها الغرفة وطلقها دون أي أسباب، وذلك لأنه كان يرافق فتاة صغيرة ويستعيد معها أيام المراهقة.

 

 

ويتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة شاهد بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته أولى حلقات المسلسل، وهو من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.