الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناهد السباعي تعيش حالة من النشاط الفني في السينما والدراما

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:28 ص
ناهد السباعي
ناهد السباعي

تعيش الفنانة ناهد السباعي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، ليشهد عودتها قوية في الساحة الفنية من جديد، ويتنوع نشاطها ما بين الدراما والسينما.

 

ناهد السباعي تعيش حالة من النشاط الفني في السينما والدراما 

 

ويعرض حاليًا لـ ناهد السباعي ، حكاية "ملك وكتابة" من مسلسل "كل اسبوع حكاية "، والعمل من  تأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج مها سليم، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد مهران، وسلوى محمد علي، وهبة عبد الغني، ومحمد لطفى شاهين، وكريم داش.

 

وتدور أحداثها حول رفض بعض الفتيات للزواج بسبب رعاية الأم، وكذلك إدمان المراهقين للمخدرات، من خلال الطبيبة النفسية "ملك" التي ترفض عرض زميلها وائل بالزواج منها، بسبب خوفها على أمها المريضة ورفضها تركها لوحدها، فيما تسعى الأم لإقناع ابنتها بالزواج.

 

ويعرض لها في السينما حاليًا فيلم "اتنين للايجار"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

 

الفيلم الكوميدي "اتنين للإيجار"، بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميريهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلي عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وايناس مكي وناجي سعد وظهور خاص النجمه رانيا يوسف والنجم دياب، الفيلم من تاليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

 

تشارك في السباق الرمضاني القادم بـ مسلسل "الأجهر" مع النجم عمرو سعد، وتجسد ناهد السباعي ضمن أحداث العمل شخصية جميلة، وهي فتاة تعمل خادمة في البيوت، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر كلا من عمرو سعد، سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.