الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة أسيوط تشيد بدور جهاز الخدمات العامة فى كثير من المجالات

السبت 04/فبراير/2023 - 10:55 ص
مصر تايمز

استقبلت الدكتورة مها كامل غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط اللواء اركان حرب ياسر احمد ابو هيسه مدير إدارة جهاز الخدمات العامة للمنطقة الجنوبية، والعميد مهندس أسامة فاروق المفوض من جهاز الخدمات العامة بجامعة أسيوط وذلك بحضور الأستاذ شوكت صابر امين عام الجامعة وعبد العليم على رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بالجامعة.

 

رئيس جامعة أسيوط تشيد بدور جهاز الخدمات العامة فى كثير من المجالات
 


وصرحت الدكتورة مها غانم أن اللقاء تضمن مناقشة مجالات التعاون القائم بين الجانبين وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة وذلك فى إطار حرص إدارة الجامعة على زيادة فرص العمل المتاحة والمطلوبة من خلال تعاقدات الجهاز مع أكثر من 1200 شاب من العاملين فى بعض من مجالات العمل المشترك والذى يجمع بين الجامعة وجهاز الخدمات العامة والذي يعد أحد الاجهزة التابعة للقوات المسلحة والذى تساهم أنشطته بشكل فاعل فى توفير فرص عمل للشباب من الإناث والذكور  على مستوى محافظة أسيوط .


كما أشادت الدكتورة مها غانم بدور جهاز  الخدمات العامة وجهوده المثمرة والمتعاونة فى توليه مسئولية الحراسة والأمن وفق العقود المبرمة  وكذلك أعمال النظافة فى كثير من قطاعات الجامعة .


وأشار شوكت صابر الى التعاقد القائم بين الجامعة وجهاز الخدمات العامة للقيام بتلبية احتياجات الجامعة فى تولى بعض المهام واختصاصات العمل سواء داخل جامعة أسيوط او المستشفيات الجامعية اومعهد جنوب مصر للأورام او كذلك بجامعة  أسيوط الأهلية.