الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

الجمعة 03/فبراير/2023 - 01:03 م
مصر تايمز

أعلنت قناة Aea إذاعة مباراتي الهلال السعودي مع الوداد المغربي والأهلي مع سياتل الأمريكي المحدد لهما غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

 

وتنقل قناة Aea عبر قمر "النايل سات"، منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب حتى 11 فبراير الجاري، ونجحت القناة في نقل مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتى التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

 

وفي وقت سابق، كشف أمير الموسوي مالك قناة Aea أنه لم يقم بسرقة حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب والتى بدأت بنقل مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتى وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

وتابع: "البعض يتهمنا بالسرقة وهذاغيرصحيح كرة القدم هي ابتسامة الفقراء فلا داعي للاحتكار، أعدكم لن نتوقف عن بث المباريات مجاني وأنتظروا مفاجات عديده خلال كبري البطولات المقبلة".

 

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعدادًا لمواجهة سياتل الأمريكي
 

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي باستاد "ابن بطوطة" بمدينة "طنجة" بالمغرب.  

 

ويختتم الفريق بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق تدريباته ظهر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.


وكان الجهاز الفني قد استأنف تدريباته أمس الخميس بدون راحة حيث خاض اللاعبون تدريبات على مجموعتين بين الملعب والجيم استعدادا لمواجهة سياتل الأمريكي.