الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يضع الرتوش الأخيرة على خطة الأهلي لمواجهة سياتل في مونديال الأندية

الجمعة 03/فبراير/2023 - 10:03 ص
تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق سياتل الأمريكي غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

كولر يضع الرتوش الأخيرة على خطة الأهلي لمواجهة سياتل في مونديال الأندية

 

ومن المنتظر أن يضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، الرتوش الأخيرة على خطة المارد الأحمر لمواجهة سياتل الأمريكي، مشدداً في الوقت ذاته على لاعبيه بضرورة الفوز بالمباراة من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي بمواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي. 

 

وفي وقت سابق، أبدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته البالغة بالفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح كأس العالم للأندية، والتأهل لربع نهائي البطولة، لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، مؤكدًا أن الفريق يستحق هذا الفوز الكبير.

 

وأهدى الشحات الفوز على أوكلاند إلى عائلته، قائلًا: "عائلتي دائمًا هم أكبر داعم لي في مسيرتي الكروية، هذا اليوم يشهد مناسبة عيد ميلاد والدتي كما أن الشهر نفسه يشهد عيد ميلاد زوجتي ونجلي، لذلك أهدي لهم الفوز والهدف، وأتمنى أن أكون سببًا في إسعادهم دائمًا".

وتوجه الشحات بالتهنئة لجماهير الأهلي التي تساند الفريق باستمرار، مبديًا سعادته بالتوفيق دائمًا في مباريات كأس العالم للأندية، التي شهدت تسجيله 3 أهداف بواقع هدف مع العين الإماراتي وهدفين بقميص الأهلي.

 

وقال حسين الشحات: "لم أشارك أمام البنك الأهلي في الدوري بسبب آلام في الركبة ولكن تدربت جيدًا استعدادًا لمباراة أوكلاند في أجواء باردة للغاية، ونجحت في الظهور بشكل جيد أمام أوكلاند وتسجيل الهدف الأول في المباراة".

 

تابع حسين الشحات: "أنا وزملائي ضغطنا على أنفسنا وقدمنا أفضل ما لدينا لكي نحقق الفوز. الجميع في غرفة الملابس سواء كانوا لاعبين أو جهازًا فنيًّا يرغب في تقديم بطولة جيدة، ونسأل أنفسنا لمَ لا نفوز بلقب كأس العالم؟ فنحن أبطال إفريقيا مرتين على التوالي".

 

واختتم قائلًا: "حققت الميدالية الفضية مع العين الإماراتي وميداليتين برونزيتين مع الأهلي، وأتمنى أن أحقق الميدالية الذهبية هذه المرة".