الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي يكشف كواليس بعثة الأهلي في المغرب

الجمعة 03/فبراير/2023 - 12:43 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الأهلي قرر البقاء في مدينة طنجة ولم يقم بتغيير فندق إقامته في المغرب، كما تدربت العناصر الأساسية بشكل خفيف، فيما خضع باقي الفريق إلى لمران قوي تحت قيادة مارسيل كولر.

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، "مارسيل كولر تحدث مع أحمد عبدالقادر، بأن يكون لعبه إيجابي وعدم اللجوء للفردية طوال الوقت، كما تحدث المدرب مع لاعبي الوسط، وظهر حسين الشحات بشكل جيد في التدريبات".

 

وأضاف: "حسين الشحات تألق بشكل ملحوظ مع كولر، وتواجد ثلاثي في خط الوسط يعطي الجناحين حرية في الهجوم، ولذلك حسين عاد لمستواه الطبيعي وأصبح من أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي".

وواصل: "مقولة أن الأهلي يفوز بأي مدرب خاطئة، مارسيل كولر يسير بشكل جيد وله بصمة واضحة مع الأهلي، والأمور تسير بشكل رائع معه".

 

وأكد: "محمد هاني إصابته مطمئنة، وكل اللاعبين جاهزين، والفريق يخوض تدريبه الرئيسي غدًا على الملعب الفرعي (ابن بطوطة) وسيكون مفتوح لوسائل الإعلام، وفريق سياتل وصل اليوم إلى المغرب وسيتدربون على الملعب الرئيسي، وصلت بعثة الفريق الأمريكي اليوم وخضعوا لمران خفيف".

وأوضح: "بنسبة كبيرة كولر سيعتمد على نفس التشكيل الأساسي الذي خاض لقاء أوكلاند سيتي".

 

وأشار إلى أن إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، حرص على الاتصال بخالد مرتجي، لتهنئته على تأهل الأهلي، وقد تكون هناك مواجهة بين الناديين بشكل رسمي لأول مرة.. الأهلي لو حقق الانتصار على ريال مدريد لو تأهل لنصف نهائي المونديال سيكون حدث تاريخي بكل تأكيد".

وأشاد الحديدي بالجماهير المغربية، وقال: "تذاكر المباراة القادمة للأهلي أمام سياتل نفذت بالكامل، والجميع في طنجة يحمل أعلام الفريق الأحمر، وستكون هناك مؤازرة ومساندة كبيرة للمارد الأحمر كما حدث في المباراة السابقة".

 

وأتم: "كهربا لا يعاني من أي ضغوط ويتعامل بشكل طبيعي جدًا ويدرك جيدًا أن الأمور تسير بشكل جيد في القضية، وهو يتعامل مع الأمور ببساطة، ولا يعيش تحت ضغوط، وكذلك مسئولي النادي لديهم حالة اطمئنان أيضا في المعسكر بشأن تلك القصة".