الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد شهر من ولايته.. فريق إنبي يعلن رحيل مدربه طلعت يوسف

الخميس 02/فبراير/2023 - 11:51 م
طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعلن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن رحيل طلعت يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية.


وكان يوسف تولى قيادة الفريق البترولي، خلف مدربه السابق أحمد كشري الذي رحل عن إنبي بعد الهزيمة من فريق الإسماعيلي الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.


وقاد يوسف فريق إنبي في 7 مباريات فقط من توليته قيادة الفريق ، حقق يوسف الفوز في مباراتين بينما تعادل في لقاء وحيد بينما حلت عليه الهزيمة في 4 مباريات.


مشوار يوسف طلعت مع إنبي في الدوري

 

كانت مباراة إنبي والداخلية هي المباراة الأولى لطلعت في قيادة الفريق البترولي ، والذي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان ذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري.


بينما كانت مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الجولة الحادية عشر ، هي مباراته الثانية والتي أنتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف لصالح السكندري.

 

فيما تجدر الإشارة ليلتقي طلعت يوسف بفريق الأهلي متصدر الدوري ،  ليستقبل من الأحمر الهزيمة الأولى له مع الفريق البترولي، إذ خسر إنبي من الأهلي بثنائية نظيفة.


و لاحقت لعنة الأحمر طلعت يوسف ليستقبل الهزيمة الثانية له من فريق غزل المحلة، حيث تلقى إنبي الهزيمة من زعيم الفلاحين بنتيجة هدف دون رد في منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.


و لازمت لعنة الأحمر طلعت يوسف في مباراة فيوتشر، إذ تلقى يوسف هزيمته المفجعة من فريق فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري.


وتمكن يوسف في مباراة فاركو من التحرر من لعنة الأحمر، إذ يوسف  الفوز على فريق فاركو بهدف دون رد، وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري.


في حين خسر يوسف من فريق سموحة بثنائية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بين سموحة وإنبي في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.


ترتيب فريق إنبي في جدول الدوري

 

ويحتل الفريق البترولي المركز 16 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة حصدها على مدار 16 جولة بواقع 3 انتصارات و 4 تعادلات و 9 هزائم .


موعد مباراة إنبي القادمة في الدوري


ويستعد الفريق البترولي لمواجهة نظيره فريق سيراميك كليوباترا يوم الأحد المقبل وذلك في منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري. 


وتنطلق صافرة مباراة إنبي وسيراميكا كيلوباترا في الساعة السابعة مساء الأحد ، ويحتضن استاد السويس الجديد مباراة الفريقين.