الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. صور مران الأهلي اليوم استعداداً لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي (صور)

الخميس 02/فبراير/2023 - 06:29 م
مران الأهلي
مران الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صوراً لمران الأهلي اليوم، استعداداً لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد ظهر اليوم الخميس، ضمن الاستعداد دون راحة لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في الجولة الثانية لكأس العالم للأندية.

 

وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتي مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق، وخاض اللاعبون جلسات استشفائية في الجيم وتدريبات خفيفة؛ للتخلص من إجهاد مباراة أمس.

 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام أوكلاند سيتي في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية، في مران قوي على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.


 وادى اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.


 ويلتقي الأهلي بفريق سياتل الإمريكي، يوم السبت القادم الموافق 4 من فبراير، وتنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتأهل النادي الأهلي إلي ربع النهائي من طولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً علي فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بنتيجة 3-0، عن طريق نجوم الأهلي "حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو"، ويستعرض مصر تايمز معلومات عن سياتل الأمريكي، قبل اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر.

 

ومن يتأهل من بين الأهلي وسياتل الأمريكي، في لقاء ربع النهائي، يستعد لمواجه فريق ريال مدريد الإسباني، في منافسات نص النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير.