السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كان "سكران".. مفاجآت في واقعة دهس نجل إيمان البحر درويش لطفل بالإسكندرية (خاص)

الخميس 02/فبراير/2023 - 02:05 م
مصر تايمز

روى محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة ابن الفنان إيمان البحر درويش بسيارته الخاصة، حيث كان برفقة أفراد أسرته.

 

 

وقال والد ضحية حادث الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الحادث وقع في شارع المشير بالإسكندرية وكانت تصادم وليست دهسا كما يظن البعض، وكان بصحبة أسرته في السيارة ليتفاجئ بسيارة مسرعة تصدمه من الخلف.

 

 أضاف والد ضحية حادث الإسكندرية، أن نجله الراحل والذي يبلغ من العمر 8 سنوات، كان في السيارة في الكرسي الخلفي وشنطة السيارة الخاصة بنجل الفنان دخلت في الكرسي الخلفي، مضيفا في حديثه: “من قوة الخطبة العربية بتاعتي اتقلبت كلها وابني المتوفي كان نايم"

 

أردف في حديثه، خرجت من السيارة فوجدت ابني مغطى بالدماء وعينيه مفتوحه ولكن لم يستطيع التحدث حتى حضرت الإسعاف وحين حضرت لم يكن يتحرك، مضيفا: "أخت المتهم تحاول إقناعنا بأن الموضوع بسيط وتدافع عنه ولكن المتهم حاول الإنكار وعندما تم تفريغ الكاميرات اعترف وقال انه كان سكران.

 



ووقع في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء حادث مؤلم، تسبب فيه إسلام نجل الفنان إيمان البحر درويش، حيث كان يقود بسرعة جنونية  في سيدى جابر وتحديداً شارع المشير، راح ضحية الحادث الطفل “عمر” الذي يبلغ من العمر 8 سنوات.