الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند عبد الحليم عن دورها في "أزمة منتصف العمر": الموضوع جري وشدتني المغامرة فيه

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 03:30 م
مصر تايمز

تحدثت الفنانة هند عبد الحليم عن دورها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بعد أن أثار المسلسل جدلا واسعا.

 

وخلال لقائها في برنامج ET بالعربي، قالت هند عبد الحليم " كنا متوقعين إن المسلسل يعمل قلق بسبب موضوعه الجريء، بس الفكرة إن الموضوع دا موجود في المجتمع، ممكن تحصل حاجات غريبة فاحنا بنناقشها".

 

وأضافت هند عبد الحليم "تركيبة المسلسل والموضوع جريء كان فيه مغامرة شدتني، وكمان كنت في إيد أمينة مع المخرج كريم العدل وكنت مرتاحة".

 ويتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة شاهد بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته أولى حلقات المسلسل، وهو من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

 

وهند عبد الحليم بدأت مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل "الكابوس" عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات "فوق مستوى الشبهات"، "بنات سوبر مان"، "راس الغول"، "الميزان". كما اشتهرت بأدوارها في أعمال "حكايات بنات"، "زودياك"، "عوالم خفية"، "30 يوم"، "الأب الروحي"، كما شاركت في فيلم "11:11"، وفيلم الرعب "جدران".