السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول صور لواقعة انهيار بئر صرف صحي في قنا

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:35 م
مصر تايمز



حصل "مصر تايمز" على أول صور لواقعة انهيار بئر صرف صحي على العمال أثناء الحفر داخل قرية الكعيمات، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وأسفرت عن مصرع عاملين وإصابة الثالث.

وكانت قد انتشلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، الجثة الثانية لعامل من أسفل الأنقاض بعد انهيار بئر صرف صحي على العمال في قرية الكعيمات، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ النجدة بمصرع شاب انهار عليه بئر أثناء عمله في الحفر بعزبة البوصة في أبوتشت، ثم ارتفع العدد إلى مصرع عاملين ومصاب.


وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم انتشال جثة الشاب "عبد الله محمد محمود، يبلغ من العمر 18 عامًا، من الكعيمات  وبعد دقائق تم انتشال الجثة الثانية لشاب يُدعى " عبدالحكيم أحمد محمد، يبلغ من العمر 26 عامًا، والمصاب عصام محمدين عبدالرؤوف، يبلغ من العمر 37 عامًا، من أسفل الأنقاض بعد انهيار بئر صرف صحي عليهم أثناء عملهم في الحفر بقرية الكعيمات مركز أبوتشت.

تقرر نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.