الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة فضالي تتعرض لوعكة صحية: بموت بقالي 3 أيام

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:52 م
مصر تايمز

تعرضت الفنانة منة فضالي، لأزمة صحية شديدة، حيث أثارت قلق متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمنشور كشفت فيه عن تعرضها لوعكة صحية شديدة ، وكتبت: "بموت بقالي 3 ايام بجد" . 

 

في سياق منفصل، حرصت اللجنة النقابة المهنية للعاملين بصناعة السينما على توجيه الشكر والتقديم للفنانة دينا الشربيني وذلك بسبب تنازلها عن القضية المقدم  ضد مساعدتها السابقة ابتسام فوزي .

 

وأصدرت اللجنة النقابة بيانًأ رسميا جاء فيه التالي: "نتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للنجمة دينا الشربيني، على سرعة الاستجابة في الرد واستقطاع سفرها لحل الأزمة وبالفعل أوفت بالوعد، في تلبية طلب اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما والافلام لحل مشكلة المساعدة، ولذلك لم يتعدى أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء وتوضيح الأمور وجها لوجه، وذلك في مقر النقابة أمس تم توجيه الحضور من شهود الوقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث".

 

وتابعت: “وللأسف لم تحضر الطرف الثاني، وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور في بداية اليوم أنتظارنا ساعة أخرى، ثم أستكمل الاجتماع وظل لمدة 4 ساعات كاملة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملابسات الموضوع".