الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: الجماهير المغربية تدعم الأهلي بقوة أمام أوكلاند

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:59 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن هناك دعم مغربي كبير وتشجيع من جانب الجماهير المغربية للنادي الأهلي في الايام الماضية، مشيرًا إلى أن الأجواء رائعة للغاية في مدينة طنجة.

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، أن الجماهير المغربية والإعلاميين، لديهم مشاعر طيبة تجاه المصريين، بعد مساندة الجميع لهم في كأس العالم بقطر 2022".

 

وأضاف: "الأهلي سيحظى بدعم كبير في استاد ابن بطوطة بطنجة، والتذاكرت نفذت تماما، والجميع هنا يتحدث عن الأهلي والجميع يتوقع أن يكون للمارد الأحمر مسيرة كبيرة في البطولة".

 

كولر لن يغير كثيرا في تشكيل الأهلي

 

وزاد: "لو صعد الأهلي سيواجه سياتل الأمريكي في طنجة، بينما ستكون مواجهة الهلال مع الوداد في الرباط، وحال تخطى الأهلي للمباراة الثانية سيواجه ريال مدريد في الرباط على استاد مولاي عبدالله".

 

وأكد: "كولر لن يغير كثيرا في تشكيل الأهلي، وأكد أن لديه مرونة كبيرة في مواجهة أي فريق، وسيخوض مواجهة أوكلاند سيتي بالتشكيلة المناسبة من وجهة نظر، والمدرب السويسري يسعى لتقديم مستوى رائع أمام أوكلاند، والأمور مبشرة للغاية، ويقال أن حفل الافتتاح سيكون مبهر".

 

وأردف: "علمت بأن هناك غضب من جانب برونو سافيو، لأنه كان يريد الظهور في المونديال، كما أنه أجرى حوارًا مع موقع الفيفا بصفته أحد المشاركين في البطولة، وقد يكون أول الراحلين في الصيف المقبل، ونفس الأمر لشادي حسين وأيمن اشرف والأخير بعيد تمامًا عن الصورة في الأهلي".

 

وحول بث المباريات، قال الحديدي: "قناة ssc السعودية لديها الحقوق، وهناك منصة شاهد سيتم فتحها أمام المشتركين المصريين، كنت أتمنى أن تحصل قناة مصرية على حقوق البث لكأس العالم للأندية".

 

وتابع: "كان هناك تكتم كبير على اسم حكم المباراة، ويبدو أن البطولة لم يكن التحضير لها جيدًا من جانب الفيفا، وكل الأمور حدثت بشكل سريع، والبطولة اسندت منذ شهر ونصف فقط للمغرب، هناك بعض الملاحظات على أداء مسئولي الفيفا في الجانب الإعلامي بشأن تقديم المعلومات للصحفيين".

 

وأتم: "جياني انفانتينو رئيس الفيفا لديه فكر اقتصادي بحت، فهو يريد جلب موارد مالية إلى الاتحاد الدولي بكافة الطرق".