الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأقارب عقارب.. سوهاجى يستغيث: "أخوالي أكلي حقي في ورث والدتي" (فيديو)

الإثنين 30/يناير/2023 - 10:38 م
مصر تايمز

استغاث شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، من بطش أخواله بعد التعدي على ممتلكاته الخاصة وميراثه من والدته، وتدخل أطراف خارجية للوقوف بجانبهم ضده.

واستمع "مصر تايمز" شكوى الشاب "محمود يمني"، المقيم بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، والذي أوضح أنه مازال يعاني منذ سبع سنوات من الاستيلاء على ميراثه وأمواله، من قِبل ذويه.

وقال "محمود": "والدتي توفت وليها ميراث أرض، أولاد خالي رفضوا يعطوني ورثي وقدمت شكوى ضدهم، الجديد أنهم استعانوا بولاد خالهم الوقوف ضدي، اسماء كبيرة عين أعيان المنشاة وشخصيات معروفة، وناس من عائلات تانية ومجرمين عشان ياخدوا ارضي بالقوة".

معاناة طويلة عاشها الشاب واشقائه الخمس وزوجاتهم، بعدما ملوا الذهاب إلى أقسام الشرطة لتقديم البلاغات يوميًا، حيث يوجد تقاعس من صغار الموظفين بمحضر هم ضد الشخصيات العامة -على حد روايتهم.
 



وأضاف "محمد يمني" شقيق الأول، أن النزاع على أرض مساحتها تجاوزت الألف متر، قرر خصمهم بناء مقابر عليها دون وجه حق، وعندما استغاثوا بكبار العائلات لم يجدوا لهم من ينصفهم، بل العكس اجتمع كبار العائلات ضدهم انصافًا لنجل خالهم.

واختتم "محمود" حديثه بالتوجه لرجال الشرطة بالشكر على دعمهم له، حيث قرروا إزالة بناء على الأرض 3 مرات، بحضور اللواء رئيس قطاع الجنوب، وقال "مركز الشرطة نصفني قبل كدا، اتمني في الايام الجاية ينصفني ولو يتم إنجاز الموضوع بشكل سريع لاني بعاني من 7 سنين ، أنا مش بناشد الرئيس السيسي هنا لا أنا بناشد المسؤولين بتطبيق كلام الرئيس".