السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة بالدوري

الإثنين 30/يناير/2023 - 07:13 م
البنك الأهلي
البنك الأهلي

انتهت مباراة فريق البنك الأهلي ضد نظيره فريق غزل المحلة، بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري المصري.


وحقق البنك الأهلي الفوز على غريمه فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، جاء الهدف الأول عن طريق لاعب البنك الأهلي محمود قاعود، وذلك قبل أن يضع جبريل اوروك هدف تعادل فريقه في الدقيقة ال16 من عمر الشوط الأول .


فيما بدأ لاعبي البنك الأهلي الشوط الثاني  بحماس واضحاً، إذ تمكن أحمد ياسر من إحراز هدف تقدم فريقه في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، ونجح إبراهيم كونتي في تسجيل هدف التعادل لغزل المحلة في الدقيقة (90+6).


وجاء تشكيل البنك الأهلي كالأتي: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، أحمد ياسين، إسحاق يعقوبو، أسامة ابراهيم، أحمد العش، محمد فتحي، محمود سيد، محمد هلال، أحمد ياسر، كريم بامبو، محمود قاعود.

 

وعلي مقاعد البدلاء كلا من: أحمد صبحي، محمود الجزار، عاصم صلاح، أحمد سعيد، أمير مدحت، محمد بسيوني، موسي دياوارا، إسلام جابر، أسامة فيصل.

 

وأعلن عبد الباقي جمال عن تشكيل غزل المحلة وجاء كالأتي: حراسة المرمى : أحمد ميهوب، خط الدفاع : مصطفى العش - محمد بازوكا - معاذ الحناويـ خط الوسط : حميد ماو - محمود علاء - محمد جابر - أحمد النادري - كريم مصطفى، خط الهجوم : أحمد الشيخ - جابريل أوروك 



ترتيب الفريقين في جدول الدوري


وبهذه النتيجة يحتل غزل المحلة المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.