الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اتجنن وضرب الناس بالرصاص".. تفاصيل القبض على المتهم بواقعة "منطقة الزرايب" (فيديو)

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:33 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت منطقة الزرايب بالخصوص، واقعة مأسوية بعدما أقدم مدمن مخدرات على إصابة شابين في العقد الثالث من عمرهما وهما محمود وأحمد، وتسبب في وفاة آخر يدعي محمد سليمان حيث قام بإطلاق طلقات نارية بشكل عشوائي خوفًا من ضبط رجال الأمن له لحيازته مواد مخدرة.


وقال الشهود العيان على الواقعة إنهما شاهدوا المتهم وهو الفرار داخل الزرايب بتوك توك تحت تهديد السلاح للسائق إلا أنه تعطل بهما داخل الزرايب في منطقة عزبة النخل، وعندما خرج من التوك توك محاولًا الهروب من أهالى المنطقة اللذين خرجوا من منازلهم على صوت الطلقات النارية الصادرة من سلاحه الناري غير المرخص والذي أطلقها بشكل عشوائي وأدت إلى وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين.

الشخص المتوفي


وألقت الأجهزة الأمينة بوزارة الداخلية القبض على أحد الأشخاص له معلومات جنائية من معتادي تعاطي المخدرات، بعدما أطلق النيران عشوائيا بمنطقة الزرايب بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وذلك نتيجة خلافات مالية مع آخرين، مما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين، بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهما إلى مستشفى المطرية لتلقي العلاج اللازم.

وتمت السيطرة على الموقف ومنع المواطنين من الاعتداء عليه، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أحد المصابين


 

أحد المصابين