الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو الحديدي: الأهلي سيحقق أفضل نتائج في تاريخه بالمونديال

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:32 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد عمرو الحديدي نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي استعد بشكل قوي لكأس العالم للأندية، ويسعى لتمثيل مصر وإفريقيا بشكل جيد.

 

وقال الحديدي في تصريحات تليفزيونية، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، له إيجابيات كثيرة مع الفريق، وأبرزها أنه كان واثقًا في لاعبيه رغم الإصابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا أمام الزمالك، وقام بتثبيت طريقة اللعب معتمدًا على العناصر التي يمتلكها داخل الفريق".

 

هناك ارتفاع ملحوظ لمستوى الأداء الفردي والجماعي مؤخرًا بشكل ملحوظ
 

وأضاف: "هناك ارتفاع ملحوظ لمستوى الأداء الفردي والجماعي مؤخرًا بشكل ملحوظ، ودخل خالد عبدالفتاح ومروان عطية معهم بشكل جيد، كما أن هناك وفرة في البدلاء، والفريق متفوق بدنيًا ويظهر بشكل جيد من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة".

 

وأكمل: "صفقات الأهلي دخلت مع الفريق بشكل جيد وظهرت بمستوى طيب خلال لقاء الزمالك، مع عودة كهربا والاطمئنان على بيرسي تاو، كما عاد محمد شريف إلى مستواه وسجل أهداف في المباريات الأخيرة، ليحل جزء كبير من المشكلة الهجومية، كما تألق حمدي فتحي وديانج والسولية والاندماج مع مروان عطية، أموركلها تُحسب للمدير الفني".

 

وأكد: "كولر يقوم باستغلال إمكانيات لاعبيه، ويدرس المنافسين بشكل جيد، والأهلي لديه ميزة في الثقة وتبادل الأراء بين أعضاء مجلس الإدارة".

 

وتابع: "كولر كان واثق في إمكانيات كهربا وحظى اللاعب بتجهيز بدني ونفسي وظهر بشكل طيب مع الأهلي، والخطيب دائما له علاقة قوية مع اللاعبين وظهر في الطائرة وهو يُصافح الجميع، والأهم أن تبتعد الإصابات عن الفريق بعد غياب مصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد، كل اللاعبين قدمت مستوى قوي قبل السفر إلى المغرب ولم يخشى أي لاعب من الإصابة".

 

وأتم: "أتمنى أن يقدم الأهلي مستوى مختلف في كأس العالم للأندية وأتوقع أن الفريق سيحقق أفضل نتائج في تاريخه بالمونديال".