الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور لمهاجمي الإعلام الرياضي:"روحوا الأول اعدلوا بين جميع الأندية "

الجمعة 27/يناير/2023 - 03:09 م
خالد الغندور
خالد الغندور

شن خالد الغندور، إعلامي قناة الزمالك، هجوماً على من يهاجم الإعلام الرياضي، وذلك عقب تصريحات مارك كلاتنبرج الأخيرة عن نظام الكرة في مصر .


ونشر "الغندور" عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" :"ناس كثير بتتكلم عن الإعلام الرياضي والوسط الرياضي؛ روحوا الأول اعملوا نظام  محترم للدوري، واعدلوا بين جميع الأندية، واصنعوا مخرجين ومعلقين محايدين، والمراقبين يراقبوا المباريات مش شوية مجاملات، وعاقبوا المخطئ مش علي حساب الرأي العام عايز ايه ".


وواصل:"عينوا مسئولين ما عندهاش تضارب مصالح أو كانوا شغالين في أندية ولديهم حسابات في اتخاذ أي قرار، واجعلوا الأندية تلعب زي بعض في كل الملاعب، ورجعوا الجمهور للملاعب عشان هو ده طعم كرة القدم الحقيقي".


ونوه:" اهتموا بالمنتخبات أكثر من الأندية، وعينوا مدربين بالكفاءات مش بالواسطة أو عن طريق وكلاء اللاعبين نسيت أقولكم  طارق العشري راح فاركو، وأحمد سامي راح سموحة و بابا فاسيليوس راح البنك الأهلي".


وجدير بالذكر أن فر الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام المصريين إلى بلاده بعد تهديده من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليلعن الإنجليزي بعد ذلك إقالته من منصبه كرئيس لجنة حكام المصريين ".