الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور: سنعرض على فيريرا منصب جديد و3 صفقات جديد قبل إغلاق القيد

الجمعة 27/يناير/2023 - 01:03 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتخذ قرارا جديدا بتعيين البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق في منصب جديد.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: اتخذنا قرار في مجلس الإدارة بتعيين جيسفالدو فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف مرتضى منصور، أن أمير مرتضى سيعرض الأمر على البرتغالي، وحتى يترحم من السحر بتاع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

 

وأوضح رئيس الزمالك، زوجة فيريرا تكلمت عن الزمالك ومصر بكل خير ولن أرحم الصفحات التي تتحدث بالأكاذيب، عني وعن أخبار كاذبة خلال الفترة الماضية.

 

وأكمل: أنا ساكت ومدي وعد لناس كبيرة في الدولة، إني هفضل ساكت عشان بلدي ولو الأمر زاد مش هقول هعمل ايه، بس أنا ملتزم دلوقتي.

 

 مهاجم الزمالك الجديد

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك: خلصنا صفقة المهاجم وفي لاعب خط وسط وقبل انتهاء القيد هيكون في 3 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأختتم: أشكر الدكتور أشرف صبحي على توضيحه أسباب تأجيل الجمعية العمومية، خاصة وأن هناك من الأكاذيب التي تأكد أنني أخشى من عمل جمعية عمومية مثلما يحدث في بعض الأندية.