الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول رد من شيكابالا عقب رحيل فيرايرا من تدريب الزمالك

الأربعاء 25/يناير/2023 - 07:18 م
شيكابالا برفقة فيريرا
شيكابالا برفقة فيريرا

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، الشكر للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك عقب إقالته بشكل رسمي.

 

ونشر شيكابالا صورة برفقة فيريرا عبر "الفيس بوك" وكتب: كان لا بد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدًّا.

 

وأضاف شيكابالا: بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي، أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان.

 

وأوضح: الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي كان أبرزها إيقاف القيد، إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقًا.

 

وأكمل: لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير لفيريرا على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق، وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك.

 


وأضاف: للتوضيح جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشيع أنه تم استبعادي بسبب أسباب فنية.

 

وأختتم: اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل.