الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبدالجليل: العشري تعرض للظلم في سموحة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:53 ص
محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة والذي قام بفسخ عقده، تعرض لظلم شديد، وانتقادات عنيفة من رئيس النادي، لكنه أخطأ في الإدلاء بتصريحات ضد الهاني سليمان حارس مرمى فريقه.

 

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية، أن الواضح أن طارق العشري كان نادمًا على الإدلاء بتصريح ضد الهاني سليمان، خصوصا أنه من الشخصيات المحترمة، كما أن عمل نجله معه ضمن الجهاز الفني أمر لا يعيبه، فهو سبق وعمل معه في طلائع الجيش وأكثر من نادٍ".

 

محمود فايز محلل أداء جيد، لكنه لا يصلح مدير فني أو مدرب عام

 

وأضاف: "أحمد القندوسي لاعب جيد ويجب على الزمالك دعم صفوفه بصفقات قوية خلال يناير الجاري، وجمهور الأبيض يريد أن يشاهد كرة قدم حقيقية، ولا يرغب في مشاهدة لاعبين تلعب باستهتار، وكان من الممكن حل أزمة فتوح وعبدالله جمعة بشكل أفضل".

 

وواصل: "محمود فايز محلل أداء جيد، لكنه لا يصلح مدير فني أو مدرب عام، أولاد نادي الزمالك موجودين، ويستحقون العمل فيه".

 

وأكمل: "كان يجب حماية كلاتنبرج، ومنذ حضوره كان يتعرض لانتقادات من جمال الغندور وعصام عبدالفتاح، الخبير الانجليزي لم يتعرض للحماية من جانب مسئولي الجبلاية".

 

وأكد: "عماد متعب من أفضل الشخصيات التي مرت على النادي الأهلي، فلماذا يتم الخطأ في حقه، هو يحلل كرة قدم فقط، وموجود ضمن الرابطة، ولا يتخذ قرارات بمفرده، انا اعتذر له على الهواء مباشرة عن الإساءة له".

 

وحول مهاجم الأهلي الجديد، قال: "لو تم التعاقد مع مهاجم سيكون أمر جيد، لكن هناك لاعبين آخرين يتواجد عناصر آخرى، والفريق يضم لاعبين عناصر جيدة في خط الوسط، وبيرسي تاو شارك اليوم وأخشى من إصابته".

 

وأضاف: "الخطيب قامة كبيرة، وأتمنى صعوده لمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية".