الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ببراميدز يؤمن المركز الثالث بهدفين في سموحة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:09 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح فريق بيراميدز من تحقيق فوزاً سميناً على نظيره فريق سموحة ، في المباراة الذي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري.


وحقق بيراميدز الفوز على فريق سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاء الهدف الأول عن طريق لاعب بيراميدز رمضان صبحي قبل أن يضع لاعب سموحة حسين فيصل هدف التعادل وذلك في أحداث الشوط الأول.

 

وعزز فريق بيراميدز موقفه مع بداية الشوط الثاني بأحراز لاعبه محمد فتحي هدف الفوز في الدقيقة 65 من عمر احداث الشوط الثاني .

 

وكادت بذلك أحلام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز أن تصبح حقيقة، إذ بات يفصله فقط نقطة وحيدة عن المركز الثاني و 4 نقاط عن المركز الأول .


كان يأمل طارق العشري في قيادته الأخيرة لفريق سموحة من ترك سيرة طيبة بتحقيق الفوز الثاني لفريق سموحة على فريق بيراميدز ، إذ اجتمع الفريق السماوي مع الأمواج الزرقاء من قبل في 9 مواجهات حقق بيراميدز الفوز في 5 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات في حين كان الفوز حليف سموحة في مباراة واحدة.


ترتيب الفريقين في الجدول الدوري

وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 30 في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني الذي يتغلله فريق فيوتشر برصيد 31 نقطة.

فيما  يثبت فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة بعد خوض 15 مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات بينما تعادل في 7 مباريات وحلت عليه الهزيمة في 4 آخرين .