الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة: الرجالة أبطال المبالغة وأكثر رغيا من الستات

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 06:14 م
 سهير جودة
سهير جودة

قالت الاعلامية سهير جودة، إن الشخص الذي  يتحدث بشكل مستمر، من الممكن أن يصبح غير محبوب في بيئته وغير مبدع، مشيرة أن القادر على غلق فمه هو الوحيد الذي يتمكن من تغيير حياته للأفضل.

 

وأضافت سهير في تصريحات تليفزيونية، قائلة: التحدث قليلا قد يجعل الانسان محبوب ومبدع  ويكون ناجح في عمله بل ومتطور، ومن الواضح ان الكلام من شأنه يهدر الطاقة، ومن الممكن عندما تدخل في مفاوضات قد لا تفوز  بها.

 

سهير جودة: لازم نعمل ريجيم للكلام واتقوا شر رغي الرجالة

 

وأشارت سهير جودة:  فكرة اننا بندور على الدايت طول الوقت، لازم يبقى في دايت الكلام، ريجيم الكلام مفروض طول الوقت، مضيفة أن الرجال هم أبطال المبالغة وليست الستات إطلاقا.


وتابعت: المفاجاة الاهم في القصة دي، ان الرجالة هما ابطال المبالغة في الكلام، دايما مصدرين ان الستات هما الاكثر حديثا وثرثرة ، لكن العكس هو الصحيح و الرجالة عندهم مبالغة، والستات بالرغم من كثرة ما يتفوهون به، لا يسمع منه الرجل الا نسبة ضئيلة، ولو الراجل بيتكلم كتير اتقوا شر رغيه، مش رغي الستات.

 

وكشفت سهير جودة، ان هناك حلول للحد من الثرثره، قائلة: الكلام زي التنفس يخرج دون تفكير، ولابد أن كل شخص يتابع نفسه، ويتابع أفعاله وكلامه، لان للكلمة ابعاد كثيرة على الاخرين.