الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: تواصلت مع مسئولين كبار لحل أزمة الإسماعيلي

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:14 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن حزنه الشديد بسبب استمرار إهدار النقاط والتعادل مع أسوان، بالمباراة التي خاضها الفريق اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال ميدو في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر قناة اون تايم سبورت1: حاولنا تسجيل هدف أمام أسوان بالشوط الثاني، واللاعبين لديهم حالة توتر بسبب موقف الفريق، ونحتاج إلى مكسب واحد فقط سيكون انطلاقة الفريق.

 

وأضاف: تعرضنا لظلم كبير، لنا ركلة جزاء أمام المقاولون العرب ولم تحتسب، وبالمباراة الماضية أمام طلائع الجيش لنا ركلة جزاء إبراهيم نور الدين لم يحتسبها، واليوم اُحتسب ضدنا ركلة جزاء ليس لها علاقة بالواقع، في ظل هذه الأخطاء التحكيمية من المتوقع أن نفقد النقاط.

 

وتابع: نعاني من مشاكل في جميع الاتجاهات، ولن أتحدث عن من تسبب في اندلاع هذه الأزمات منذ بداية الموسم، إلا في الوقت المناسب، ولكن هل يصح أن يكون النادي بلا مجلس إدارة خلال أسبوعين تقريبا، نحاول حاليًا القيام بكل شيء والسيطرة على أمور الفريق، ولكن هناك حالة من التوتر لدى اللاعبين.

 

وواصل: طلبت سامسون من الزمالك لكن امير مرتضى رفض وقال لي اذا تعاقدنا مع مهاجم،  سوف نستغني عن سامسون للنادي الإسماعيلي.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: تواصلت مع مسئولين بالدولة منهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وتلقيت وعودًا بأن الخميس المقبل آخر موعد لعدم وجود مجلس إدارة للنادي.