الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فؤاد يتوج بجائزة رجل مباراة فاركو أمام إنبي في الدوري العام

الإثنين 23/يناير/2023 - 06:17 م
أحمد فؤاد لاعب فاركو
أحمد فؤاد لاعب فاركو

توج أحمد فؤاد لاعب وسط فاركو، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام إنبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي فوزاً غالياً على فاركو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري العام، جاء عن طريق علي فوزي في الدقيقة 97 من عمر المباراة أثر ركلة جزاء.

 

 

جاء تشكيل إنبي كالأتي: عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمي، علي فوزي، احمد يوسف ، خالد رضا ، مصطفي شكشك، احمد اوفا ، احمد كالوشا، رفيق كبو، مصطفي دويدار، احمد عيد ، محمد حمديـ وعلي مقاعد البدلاء كلامن: محمد حامد، عبدالرحمن سمير، مروان داوود، عبدالرحمن عماد، احمد العجوز، كريم الطيب، محمد عبدالعاطي، زياد كمال، عماد ميهوب.

 

في حين جاء تشكيل فاركو الرسمي بقيادة إيهاب جلال كالأتي: محمود السيد في حراسة المرمي، رامي صبري، جيفرسون، احمد بحراوي، جابر كامل، سوكاري، أحمد فؤاد، محمود حمادة، وليد علي، عمرو جمال، احمد شريف، وعلي مقاعد البدلاء: صبري جاد، ياسين مرعي، احمد عوض، مروان مجدي، احمد صغيري، محمود جهاد، شكري نجيب، رزقي حمرون، عزمي غوما.

 

هذا الفوز رفع رصيد إنبي إلى 13 نقطة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد فاركو عند 13 نقطة في المركز الـ 13.