الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مجهول ينتحل صفة محافظ أسوان وينشيء صفحة على الفيس بوك باسمه

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:38 م
مصر تايمز

حذرت الصفحة الرسمية لمحافظة أسوان، من وجود شخص مجهول ينتحل صفحة اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنشأ صفحة باسم المحافظ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

مجهول ينتحل صفة محافظ أسوان ويُنشيء صفحة على الفيس بوك باسمه
 

 

أكد مصدر مسئول بمحافظة أسوان بأنه تم رصد قيام أحد الأشخاص بإطلاق صفحة على موقع التواصل الإجتماعى ( الفيس بوك ) باسم اللواء اشرف عطية موضحاً بأن الصفحة ليس لها أي صلة بمحافظ أسوان ، ولذا نناشد المواطنين ، والمترددين على مواقع التواصل الإجتماعى بعدم التفاعل معها ، لحين إتخاذ الإجراءات القانونية والتقنية ضد مطلق هذه الصفحة، وخاصة أن الصفحة الرسمية للمحافظة هى الصفحة المعتمدة رسمياً فقط ، وهى المصدر الأساسى لأى بيانات أو تصريحات صحفية أو للتواصل الجماهيرى والردود على التعليقات .

 

وفي سياق آخر، تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لجان الامتحانات بمدرسة الشهيد مجدي كامل الإعدادية، والتي تضم 50 طالبًا وطالبة بإجمالي 3 لجان امتحانية، وذلك من إجمالي 303 لجان تضم 27 ألف و295 طالبًا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس، ومن المقرر الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية في 25 يناير المقبل.

 

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة والاطمئنان على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية (عام / لغات / خاص / رياضي/ دمج) للعام الدراسي 2022 / 2023، ورافقه خلال جولته عبد الكريم لطفي مدير مديرية التربية والتعليم.

 

كما تابع اللواء أشرف عطية؛ امتحانات الصف الأول الثانوي بمدرسة أحمد طه حسين الثانوية، والتي تضم في الصف الأول 18 لجنة بإجمالي 451 طالبًا وطالبة من إجمالي 8166 طالب وطالبة منتظمين وخدمات.