الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تعلن فوز كهربا بجائزة لاعب الجولة 14 من الدوري الممتاز

الأحد 22/يناير/2023 - 11:52 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، فوز محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، بجائزة لاعب الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وكتبت صفحة رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي "فيس بوك": "حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14 .. صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة.. نجم الأهلي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

 

 

وتنافس مع محمود كهربا على جائزة الجولة كل من: إبراهيم عادل وأوستن أموتو ومحمد رضا بوبو، قبل أن ينحسر التصويت النهائي بين كهربا وأموتو، والذي ابتسم لمصلحة لاعب الأهلي.

 

وفي سياق آخر، علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركته في القمة 125 مع المارد الأحمر، وإحرازه هدفًا في شباك نادي الزمالك، ضمن ثلاثية القلعة الحمراء.

 

ونشر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورا من مباراة فريقه أمس أمام الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب "ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر مَن ظن أن المارد الأحمر قد مات.. فالمارد بالبطولات مشهور.. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون.. بل نحن رافعون الرؤوس لدهور".

 

فاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.