الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: فيريرا هو من طلب التعاقد مع هذا الثنائي

الأحد 22/يناير/2023 - 07:54 م
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من طلب التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي  ثنائي الفريق الأبيض.


وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي: "سامسون كان متألقًا مع فريقه وسجل 28 هدفا قبل الانضمام لنادي الزمالك، وفيريرا هو الذي طلب التعاقد مع البنيني".

 

وأضاف: "السنغالي إبراهيما نداي تعرض لإصابة في مستهل مشواره مع الزمالك، ولكن المدير الفني رفض الاعتماد عليه بعد الشفاء والعودة مرة أخرى الى تدريبات الفريق".

 

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 


ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.