السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم تقديم استقالته.. أمير مرتضى يحضر الاجتماع الطارئ لمجلس الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 05:35 م
أمير مرتضي وإسماعيل
أمير مرتضي وإسماعيل يوسف

ظهر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، داخل النادي الأبيض، على هامش اجتماع مجلس الإدارة من أجل تحديد مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقب الخسارة أمس أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

وظهر أمير مرتضى بصحبة إسماعيل يوسف المدرب العام، من أجل حضور اجتماع المجلس، وذلك بعد أن قدم أمير مرتضى في وقت سابق استقالته رسميا من الاستمرار داخل النادي.

 

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد اجتماع مع مجلس الإدارة من أجل النظر في ملفات الأبيض، وحسم بعض الأمور المتعلقة بالفريق الأول بعد النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن تتخذ إدارة النادي قرارها بشأن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من الرحيل أو البقاء، وبنسبة كبيرة سيكون فيريرا خارج ميت عقبة خلال ساعات.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 
 


الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد أن لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.