الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من برلنتي عامر بعد عودتها لـ سعد الصغير (خاص)

الأحد 22/يناير/2023 - 03:14 م
مصر تايمز

أعلن المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال الأيام الماضية، عن عودته مرة أخرى للراقصة برلنتي عامر بعد 15 يوما من المشكلة التي وقعت بينهما بشارع الهرم.

 

وقالت برلنتى عامر في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، إنها عادت إلى سعد الصغير وحدثت المعجزة أخيرا، لأنها كانت رافضة العودة له بالرغم من إلحاحه الشديد عليها، ولكن وافقت على عودتهما مجددا، وأرادت أن تخبر الجمهور بهذا الخبر السعيد من ظهور سعد خلال فيديو وهو يعتذر لها عبر  حسابها الشخصي.

 

وعبر سعد الصغير عن سعادته بعودته بـ برلنتي عامر موضحا أنهم يحبو بعضهم وأنهم يقضون شهر العسل في مدينة الغردقة.

 

وتقدم الصغير، ببلاغ ضدها بالتعدي عليه، وإصابة أنفه، وإتهام والدتها بسرقة مبلغ مالي قدره  75 ألف جنيه من داخل سيارته أثناء شجارهم في شارع الهرم.


 

 

" سعد الصغير"داخلين على أيام مباركة وفي رمضان
 

وفي وقت سابق نشرت برلنتي عامر فيديو على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” لـ سعد الصغير وهو يعلق فيه قائلا:" داخلين على أيام مباركة وفي رمضان، الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس أنا علشان خاطر ربنا ميدخلنيش النار، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه".

 

وتحدث سعد الصغير عن بداية الخلاف بينهما: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟".