الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة حسن يفي بالوعد ويحلق "زيرو".. ويوجه رسالة للاعبي الزمالك: منكم لله هتموتوا الجمهور

السبت 21/يناير/2023 - 11:30 م
أسامة حسن
أسامة حسن

علق أسامة حسن، نجم نادي الزمالك الأسبق، على هزيمة الفريق الأبيض في مباراة القمة 125 التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفه، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد القاهرة الدولي بالجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

وظهر أسامة حسن في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أثناء قص شعره "زيرو"، قائلاً: "مبروك للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، لاعيبه 10 على 10، عملوا بكلامي اللي هو اي احتكاك للأهلي كان بيفوز بيه، ده اللي كنت عايزه من لاعيبة الزمالك.. مبروك للنادي الأهلي الكورة للرجالة".

 

وأختتم: "نفذت كلامي وبحلق أقرع، حسبي الله ونعم الوكيل في لاعيبة الزمالك هتموتوا الجمهور كله".

 

وكان أسامة حسن، نجم نادي الزمالك الأسبق، قد أدلي بتصريحات مثيرة للجدل، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك السبت المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

نجم الزمالك الأسبق لـ"لاعبي الأبيض": "لازم تكسبوا الأهلي عافية أو ذوق"
 

وقال أسامة حسن في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، "يوم السبت هتفوزوا على الأهلي ذوق أو عافية، ده ماتش حياة أو موت، من بداية المباراة أي التحام عايز أشوف لاعبي الاهلي على الأرض".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "فوق يا شيكابالا معلول بيخاف منك، لازم تكسبوا الأهلي عافية أو ذوق، الماتش عايز رجاله والاهلي خايف من الزمالك".