الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليو ديانج يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 10:45 م
أليو ديانج
أليو ديانج

حصد أليو ديانج لاعب خط وسط  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد الزمالك، التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وفاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى.


 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90).
 

 

وحسم الشوط الأول بين الأهلي والزمالك التعادل السلبي، في المباراة المقامة حاليًا، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
 

حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح ومحمد هاني، خط الوسط : حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم : أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع : عبدالشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، خط الوسط : عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفي شلبي. خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.


 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.